سوغوه شنومكس: دليل الحروب الإقليم

مع شكر خاص لجميع الناقلات سوغوه وصناع المحتوى هناك الذين وضعوا كل هذه الأفكار في رأسي. العديد من هذه الأفكار ولدت من قبل الآخرين، وآمل فقط أن هذا الدليل يساعد على وضع كل شيء في مكان واحد لاستخدام الجميع.

بواسطة إيتسنومكسفسنومكسرسنومكس of التحالف المجرة.




 

استراتيجية شاملة:

هذا دليل تو هو نظرة على كيفية إعداد الدفاعات تو، الهجوم بشكل فعال، وخطة من فرقك للنجاح. وقد تم إنشاؤه من وجهة نظر النقابة تقترب شنومكس مليون قوة المجرة - لذلك لدينا لاعبين لديهم متوسط ​​شنومكسم غب. نأمل لأي شخص ليس في هذا النطاق هذا يمكن أن تبدأ لكم في الاتجاه الصحيح وتوفير بعض الأفكار المفيدة.

وقد تطورت الموجة الحالية لحرب الإقليم من الأيام الأولى من كل الجرائم والروابط، إلى استراتيجية ثقيلة للدفاع تستخدم فرقين حاسمين يمكن لمنظمة العفو الدولية أن تلعبها بشكل جيد (أكا لا تعلق تماما). وهذا يعني بناء الفرق التي تتفوق على الدفاع وبناء فرق هجومية التي يمكن أن تتعارض مع الفوقية تو الحالية. ومع ذلك، فإن مفتاح النجاح ليس فقط ما لوضع، ولكن وضع وفقا لما القائمة يمكن أن عارية وكونها مرنة مع الخيارات الخاصة بك حتى لا تؤثر على الفرق الهامة الأخرى.

وهكذا، فإن الخطوة الأولى والأهم لكونه لاعب ناجح في حروب الإقليم يجعل فرقك في وقت مبكر. ما كثير تجد مفيدة هو استخدام مخطط فرقة وجعل علامة التبويب تو أوفنز والدفاع. والهدف هو جعل الفرق التي لا شخصيات الصوص من بعضها البعض، مع الأخذ في الاعتبار الاستراتيجية وأنواع الشخصيات التي تحتاج هذه الفرق لتحقيق النجاح.

مرة واحدة كنت قد جعلت تلك علامات التبويب في مخطط فرقة الخاص بك (سواء في اللعبة أو في swgoh.gg)، كنت على استعداد للبدء. وتذكر، إذا لم يكن لديك هذه الفرق بالضبط، وهذا موافق. تأخذ مواضيع الفرق وتشغيل معهم! فقط تذكر أن تخطط للمستقبل والتفكير في ما يمكنك حقل لاتخاذ على الفوقية الدفاع تو الحالي.

ينقسم هذا الدليل إلى التفاصيل التالية:

دعونا نبدأ: نصائح مرحلة الدفاع

آخر تحديث: شنومكس / شنومكس / شنومكس

SWGoH 101: Territory Wars Guide

With special thanks to all the SWGoH streamers and content makers out there who put all these ideas in my head. Many of these ideas were generated by others, I just hope that this guide helps put it all in one place for everyone’s use.

By its0v3r9000 of the Galactic Alliance.




 

Overall Strategy:

This TW guide is a look into how to setup TW defenses, attack effectively, and plan out your teams for success. It has been created from the perspective of a guild approaching 100 million galactic power – so our players have an average of 2m GP. Hopefully for anyone not in that range this can start you in the right direction and provide some useful insights.

The current Territory War meta has evolved from the early days of all out offense and ties, into a defense-heavy strategy that uses a couple crucial teams that the AI can play well (AKA not screw up entirely). This means building teams that excel on defense and constructing offensive teams that can counter the current TW meta. However, the key to success is not just what to place, but placing in accordance to what your roster can bare and being flexible with your choices so you don’t impact other critical teams.

Thus, the first and most important step for being a successful player in Territory Wars is making your teams in advance. What many find helpful is using the squad planner and making a TW Offense and Defense tab. The goal is to make teams that don’t poach characters from each other, while being mindful of the strategy and character types that those teams need to succeed.

Once you have made those tabs in your squad planner (either in the game or in swgoh.gg), you are ready to get started. And remember, if you don’t have these teams exactly, that’s OK. Take the themes of the teams and run with them! Just remember to plan ahead and think about what you can field to take on the current TW defense meta.

This guide breaks down the following into deep detail:

Let’s get started: Defense Phase Tips

Last Updated: 2/6/2018