STR: فرق المرحلة 3 وإستراتيجيتها

في المرحلة 3 نحصل على نظرتنا الأولى إلى دارث ترايا ، المناور الرئيسي ، وهجومها الثلاثي من الأضواء الساطعة الأرجوانية المعلقة في الهواء عبر القوة. النجاح في هذه المرحلة يتطلب تكوين فريق جيد وبعض الحظ لها معزول يمكن أن يشكل debuff و RNG للمكان الذي يتم وضعه اختلافًا كبيرًا في درجاتك.

لقد اختبرت مجموعة متنوعة من الفرق المختلفة في المرحلة 3 لمستويات Tier 5 و 6 من Sith Triumvirate Raid في وقت مبكر قبل أن تكون نقابتي منتصرة مبكرة على STR البطولية. بفضل تعليقات المجتمع ، فإن أصدقائي وزملائي في GameChangers هنا هو ما وجدته:




الفرق التي تعمل جيدًا في المرحلة 3:

تشيكس ميكس - المزيد عن هذا الفريق مُدرج أدناه لمن يبحثون عن القتال البطولي سيث Triumvirate رائدلكن فريق Chex Mix للمرحلة 3 يتكون من قائد قائد لوك سكاي ووكر مع ، Zeta Han Solo ، Death Trooper ، Chirrut / Rex و JKA / Poggle / Sabine / Pao. المفتاح هو محاذاة سرعات الأحرف وترتيب النظام ، وهو ألم في بعقب للإعداد. أكثر أدناه.

صائد الجوائز & Enfys عش - جلبت GameChanger Skelturix هذا الفريق للضوء فور الافراج عن ذلك Aurra Sing تنضم إلى SWGoH. باستخدام Aurra Sing كزعيم مع Boba Fett و Dengar و Embo و Enfys Nest ، يمكن لهذا الفريق تنفيذ 10٪ من الضرر اللازم لإنزال Phase 3 - في Heroic Sith Raid.

Zeta Rey (Jedi Training) تتصدر ZBB-8 و zR2-D2 و Rey (Scavenger) و Hermit Yoda - مرة أخرى ، سوف تستمر القراءة إذا قمت بالنقر على دليل كل مرحلة ، RJT هو الزعيم المهيمن في Sith Triumvirate Raid. يضيف فريق RJT Hermit Yoda بدلاً من Resistance Trooper ، لكنني أرغب في اختبار المجموعات المختلفة أكثر قليلاً لمعرفة ما إذا كان هناك مجموعة مختلفة من الأعباء المناسبة.

Sith Raid Phase 3 - SWGoH

يتصدر جنرال فيرز مع الكولونيل ستارك ، Deathtrooper ، Snowtrooper و Grand Admiral Thrawn - مرة أخرى فريق Thrawn IT هو واحد من أفضل الفرق في Sith Triumvirate Raid. هذه المرة ، بدلاً من Shoretrooper ، نضع Snowtrooper في المزيج الخاص بـ AoE الذي يساعد على ضرب مصابيح LED الخاصة بـ Traya لأسفل من أجل تأثير "الانقلاب". في نسخة Tier 5 من STR أحصل على 5-6 مع هذا الفريق بشكل منتظم ، ولكن أفضل ما لدي شخصي في Tier 6 هو 2.9 million مما يجعلني أشعر بالفضول لرؤية ما ستفعله البطولة البطولية لهذا الفريق.

يؤدي Luminara مع 4 Jawas - ماذا؟ Luminara مع 4 Jawas؟ نعم ، إنه شرعي ويمكن أن يفعل حتى 1٪ أو أكثر في STR البطولي في الاختبار الخاص بي. يحتاج رئيس Nebit أن يكون مهيأ بشكل جيد وهو ضروري في هذا الفريق لأنك تقف معه بمفرده. Java Scavenger ضروري أيضا ، لأنه لديه فرصة 50 ٪ لوضع المفجر الحراري على العدو المهاجم في أي وقت يلحق حليف جاوا الضرر. وهكذا ، إذا ضرب درات ترايا جوازي أخرى جيدة - لذا فإن إبقائها على قيد الحياة وضربها في كثير من الأحيان هو المفتاح لوضع القنابل الحمراء الصغيرة فوق رأس ترايا.

متوسط ​​الشرائح في المرحلة 3:

في المرحلة 2 ، يمكن أن تتطابق كلمة "متوسط" مع أي فريق يعاني من ضرر يبلغ 1 مليون في المستوى 6 STR. لدي فرق 5 المختلفة التي يمكنها تسجيل 1 مليون أو أكثر في Tier 6 STR ، واثنين آخرين في Tier 5 ، لذلك التحدي الآن هو معرفة أيهما أفضل وأي من هذه المجموعات سيفيد المجتمع وقائمي أكثر في المستقبل - البطولي Sith Triumvirate غارة.

واحد من أدلة STR البطلية العائمة حول CLS المسمى ، Zolo ، Deathtrooper ، Sabine و Chirrut كفريق 3 Phase ، لكن كلما أرى لاعب رئيسي لفريق Trooper الإمبراطوري مثل Deathtrooper مدرج في أي فريق أرتد. شعوري الكلي ، وهذا يمكن أن يتغير بالطبع ، أن القوات يجب أن تبقى جنبا إلى جنب مع فريق المقاومة RJT. إن السعي الذي أقوم به هو إعطاء الجماهير مزيدًا من الفرق للعمل في المستويات غير البطولية في غارة Sith Triumvirate ، وليس الحد منها عن طريق إزالة قطعة رئيسية مثل Deathtrooper. لذلك يتم سرد الإصدار (أقل فعالية ، ولكن أكثر تنوعا) من فريق CLS أدناه.

CLS Rebels - لن أقول إن هذا الفريق على قدم المساواة إحصائيًا مع فرق RJT و IT Thrawn أعلاه ، لذلك سنحتفظ به في فئة "المتوسط" على الرغم من كونه فعالاً في Tier 5 STR. يقود القائد لوك سكايوالكر مع زيتا هان سولو ، سابين رين ، شيروت إيموي وويلج آنتيل. إسفين هو المكان المرن هنا ولا يتم تعديله كما كنت أحب اختبار Tier 5 لهذا الفريق ، ولكن 1.439 مليون (1.27٪) هو ما أراه صلبة عندما اختبرت ذلك اول مرة.

الأيوك في سيث رائد - SWGoHEwoks! - كان لدى Mothman of DotE افتتان مع Ewoks لأشهر الآن ، و Droids قبل ذلك. نتيجة لذلك ، استمر في دفع "الدببة القاتلة" عليّ ويجب أن أقول إنني بدأت في القدوم ... في أحدث اختبار له في المرحلة الأخيرة من 3 Sith Triumvirate Raid ، وضع فريق Ewok هذا على اليسار تعويض عن 5 مليون مع Wicket من فئة 1.451 باعتباره تاجر الضرر الرئيسي. مجرد التفكير في مدى قوة هذه المجموعة إذا كان Wicket أيضا 5 نجوم و Gear 7! من المفترض أيضًا أن تكون المرحلة 12 مرحلة سهلة بالنسبة إلى Ewok ، على الرغم من أن Mothman لم يختبر ذلك بعد ، ولكنه خطط للقيام بذلك والإبلاغ عنه.

Nightsisters & GK - على الرغم من أن Nightsister Zombie مفضل في هذا الفريق ، إلا أنها تدفع لتلعب Toon الذي ينقسم حدثه مع Nightsister Spirit وبالتالي لا يمكن تحقيقه بالنسبة للكثيرين. وبينما قمت بتضمين Mother Talzin في هذه المجموعة ، سأكون مهتمًا لمعرفة ما إذا كانت البدائل لا تزال فعالة. باستخدام Zeta Asajj Ventress lead و Mother Talzin و Nightsister Acolyte و Old Daka و General Kenobi في Tier 5 Sith Raid ، تمكنت من تسجيل 1.456 مليون (1.28٪) الذي يتفوق على مجموعة سابقة باستخدام زيتا Zeta Mother Talzin مع نفس الزملاء (1.036m).

SWGoH Sith Raid Phase 3zVader سيث - اختبرت لأن زيتا مول كان خيبة أمل كبيرة ، عرفت أن فرقة السيث احتاجت إلى مزيد من الإهانة ، لذا كان فادر هو أول ما فكرت به على الرغم من أن نيهيلوس يستحق بالتأكيد نظرة. باستخدام الرصاصة Zeta Darth Vader مع الإمبراطور Palpatine ، Darth Nihilus Savage Opress و Darth Sion ، كانت الجريمة أفضل بالفعل من فريق Zeta Maul حيث تمكنت من إيقاف 1 من 3. في حين أن الأربعة الكبار كانوا 7-stars و Gear 12 ، كان Darth Sion من 5-stars و Gear 11 ، لذلك لا يبدو من المحتمل أن يتوسع بشكل كبير.

الفرق التي لا تعمل في المرحلة 3:

من حيث الفرق التي لا تعمل بشكل جيد في المرحلة 3 ، فوجئت برؤية مدى فاعلية فرق Zeta Darth Maul بالنسبة لي في وقت مبكر ، وسوف أختبرها أكثر قليلاً لمعرفة ما إذا كان ذلك هو قلة خبرتي الخاصة أو إذا لا تعمل هنا.

زيتا مول سيث - كان هذا خيبة أمل مبكرا والمزيد من الاختبارات يظهر الكثير من الشيء نفسه. على الرغم من أن الصداقات في Darth Traya ليست صعبة على مستوى Tier 5 ، فإن ناتج الضرر ليس فقط على قدم المساواة مع الفرق المذكورة أعلاه. ونتيجة لذلك ، اختبرت قيادة زيتا دارث فيدر وكانت جيدة بما يكفي لنشرها على أنها "متوسط" أعلاه.

ملاحظات STROL البطولية للمرحلة 3:

بدأت الرسوم البيانية STR الأبطال والأدلة العائمة حول المجتمع من خلال التركيز على فرق ترتيب فرعي KRU وفرق Asajj Ventress Nightsister. ومع ذلك ، تطورت بسرعة إلى فريق Chex Mix. من الذي أتى بها أولاً؟ Nuking Heroic STR Chex Mixفقط الرجل في الطابق العلوي من المنزل يعرف على ما يبدو في عالم من 100 الناس يصنعون أشرطة الفيديو عن الشيء نفسه ، وهذا هو السبب في الدراما. كل ما نعرفه هو أن Nukin أعطى الفضل لأولئك الذين شعروا باستحقاقه ونحن نعلم أن Nukin هو فصل دراسي ، لذلك قمنا بإضافة رابط إلى فيديو Chex Mix الخاص به عليها كمرجع.

فريق Chex Mix هو قيادة CLS مع ، Zeta Han Solo ، Death Trooper ، Chirrut / Rex و JKA / Poggle / Sabine / Pao. شخصياً ، كل "إتلاف كبير في دقائق" غير دقيق لأن الإعداد هو المفتاح لهذا الفريق. اعتقد Chirpatine في HAAT (بالنسبة لك لاعبين في المدرسة القديمة ، لول) فقط 10x أكثر صعوبة. اختبرت مع قيادة CLS مع ، Zeta Han Solo ، Death Trooper ، Chirrut ثم بدأت مع Anakin ، ثم جرّبت Gear 7 Pao ، ثم Poggle. كان استخدام Poggle هو المفتاح بالنسبة لي ، حيث حصلت في النهاية على الإعداد الصحيح وسجلت 1.417 مليونًا في أول STR البطولي ، ولكن بعد محاولة 40-50 فقط. نعم ، هذا صحيح. 40-50 يحاول. #SWGOHdork

ل نظرة أقرب إلى آليات فريق Chex Mix الأكثر فعالية من أجل Sith Triumvirate Raid في المرحلة 3 ، راجع المقالة على Gaming-fans.com.

خيار آخر جاء من GameChanger Skelturix عندما جلب هذا الفريق إلى النور فور الإفراج بأن Aurra Sing ينضم إلى SWGoH. باستخدام Aurra Sing كزعيم مع Boba Fett و Dengar و Embo و Enfys Nest ، يمكن لهذا الفريق تنفيذ 10٪ من الضرر اللازم لإنزال Phase 3. للغوص العميق في ميكانيكا فريق Aurra Sing Bounty Hunter للمرحلة 3 من HSTR، تحقق من انهيار كتبه Skelturix للألعاب Gans-fans.com ومرافقة الفيديو.

التالى: المرحلة 4

المزيد من إستراتيجية وخطط Sith Triumvirate Raid:

بعض النصائح والمحتوى البطولي بفضل المستندات التي تم نشرها بواسطة Ep0cH73 للجمهورية و Anex و The ALLiΔNCE of ØRØ. شكرا أيضا إلى SWGoH GameChanger Nukin وضابط DotE دييجو.

آخر تحديث: 08.21.18

STR: Phase 3 Teams & Strategy

In Phase 3 we get our first look at Darth Traya, the master manipulator, and her triple attack of purple lightsabers suspended in the air via the force. Success in this phase requires a good team composition and some luck as her Isolated debuff and the RNG of where that gets placed can make a huge different in your score.

I have tested out a variety of different squads in Phase 3 of the Tier 5 and 6 levels of the Sith Triumvirate Raid, and together with my Guildmates, community feedback and my fellow GameChangers here is what I have found:




 

Squads That Work Well in Phase 3:

Chex Mix – More on this team is listed below for those looking to fight the Heroic Sith Triumvirate Raid, but the Chex Mix team for Phase 3 consists of a Commander Luke Skywalker lead with, Zeta Han Solo, Death Trooper, Chirrut/Rex and JKA/Poggle/Sabine/Pao. The key is aligning the characters’ speeds and turn order and it is a pain in the butt to set up. More below.

Zeta Rey (Jedi Training) lead with zBB-8, zR2-D2, Rey (Scavenger) and Hermit Yoda – Once again, as you will continue to read if you click on each phase’s guide, RJT is the dominant leader in the Sith Triumvirate Raid. This RJT team adds Hermit Yoda in place of Resistance Trooper, but I want to test different combos a bit more to see if a different combination of toons is a better fit.

Sith Raid Phase 3 - SWGoH

General Veers lead with Colonel Starck, Deathtrooper, Snowtrooper and Grand Admiral Thrawn – Once again an IT Thrawn team is one of the best in the Sith Triumvirate Raid. This time, instead of Shoretrooper, we place Snowtrooper into the mix for the AoE that helps knock Traya’s lightsabers down for the “topple” effect. In the Tier 5 version of the STR I am regularly scoring 5-6 million with this team, however my personal best in Tier 6 is 2.9 million leaving me curious to see what the Heroic STR will do to this squad.

 

Average Squads in Phase 3:

In Phase 2 the word “average” can pertain to any team with around 1 million damage in the Tier 6 STR. I have 5 different teams that can score 1 million or more in the Tier 6 STR, and two more in Tier 5, so now the challenge is figuring out which are best and which of these combinations will benefit the community and my roster more in the future – the Heroic Sith Triumvirate Raid.

One of the Heroic STR guides floating around labeled CLS, Zolo, Deathtrooper, Sabine and Chirrut as a Phase 3 team, but whenever I see a Imperial Trooper key player like Deathtrooper included in any squad I cringe. My overall feeling, and this can change of course, that the Troopers should stay together as should RJT’s Resistance team. The quest I am on is to give the masses more teams to work with in the non-Heroic tiers of the Sith Triumvirate Raid, not limit them by removing a key piece like Deathtrooper. So my (less effective, but more versatile) version of the CLS team is listed below.

CLS Rebels – I would not say that this team is on-par statistically with the RJT and IT Thrawn teams above, so we’re going to keep it in the “average” category despite being effective in the Tier 5 STR. Commander Luke Skywalker lead with Zeta Han Solo, Sabine Wren, Chirrut Imwe and Wedge Antilles. Wedge is the flex spot here and he is not modded as well as I would have liked for my Tier 5 test of this team, however the 1.439 million (1.27%) score was what I consider to be solid when I tested this out for the first time.

Ewoks in Sith Raid - SWGoHEwoks! – Mothman of DotE has had an infatuation with Ewoks for months now, and Droids before that. As a result, he continues to push the “murder bears” on me and I have to say that I am starting to come around… In his most recent Phase 3 test of the Tier 5 Sith Triumvirate Raid, this Ewok team on the left put up 1.451 million damage with a 5-star Wicket as the main damage dealer. Just think how strong this group would be if Wicket was also 7-stars and Gear 12! Phase 2 is also supposed to be a Ewok-friendly phase although Mothman has not tested that out yet but plans to do so and report in.

Nightsisters & GK – While Nightsister Zombie is preferred on this team, she is a Pay to Play toon whose event splits shard with Nightsister Spirit and thus not attainable for many. While I did include Mother Talzin in this lineup, I would be interested to see if replacements can still be effective. Using a Zeta Asajj Ventress lead, Mother Talzin, Nightsister Acolyte, Old Daka and General Kenobi in a Tier 5 Sith Raid I was able to score 1.456 million (1.28%) which outpaces a previous combination using a Zeta Mother Talzin lead with the same teammates (1.036m).

SWGoH Sith Raid Phase 3zVader Sith – Tested out because Zeta Maul was such a dissapointment, I knew the Sith squad needed more offense so Vader’s lead was my first thought even though Nihilus is certainly worth a look. Using a Zeta Darth Vader lead with Emperor Palpatine, Darth Nihilus Savage Opress and Darth Sion, the offense was indeed better than the Zeta Maul team as I was able to knock off about 1% of Phase 3. While the elder four were 7-stars and Gear 12, Darth Sion was 5-stars and Gear 11, so this does not seem likely to scale dramatically.

 

Squads That Don’t Work in Phase 3:

In terms of squads that do not work well in Phase 3, I was surprised to see how ineffective Zeta Darth Maul teams performed for me early on and will test them out a bit more to see if that was my own inexperience or if they simply do not work here.

Zeta Maul Sith – This was a disappointment early on and further testing shows much of the same. While the topples of Darth Traya are not difficult on the Tier 5 level, the damage output just is not on par with the teams above. As a result I tested out a Zeta Darth Vader lead and it was good enough to post as “average” above.

Heroic STR Notes for Phase 3:

The Heroic STR charts and guides floating around the community began by focusing on KRU First Order teams and Asajj Ventress Nightsister teams. However, that quickly evolved into the Chex Mix team. Who came up with it first? Nuking Heroic STR Chex MixOnly the man upstairs knows as apparently in a world of 100 people making videos about the same thing, that is a cause for drama. All we know is Nukin gave credit to those he felt deserved it and we know Nukin is a class act, so we’ve added a link to his Chex Mix video on it for reference.

The Chex Mix team is a CLS lead with, Zeta Han Solo, Death Trooper, Chirrut/Rex and JKA/Poggle/Sabine/Pao. Personally, the whole “do BIG damage in minutes” is crap as the setup is key for this team. Think Chirpatine in HAAT (for you old-school players, lol) only 10x more difficult. I tested with CLS lead with, Zeta Han Solo, Death Trooper, Chirrut and then started with Anakin, then tried a Gear 7 Pao, then Poggle. Using Poggle was the key for me as I finally got the right setup and scored 1.417 million on my first Heroic STR, but only after 40-50 tries. Yeah, that is right. 40-50 attempts. #SWGOHdork

For a closer look into the mechanics of the Chex Mix team for the Sith Triumvirate Raid in Phase 3, check out the article on Gaming-fans.com.

 

NEXT: Phase 4

 

More Sith Triumvirate Raid Strategy & Teams:

 

Some Heroic tips & content thanks to documents made public by Ep0cH73 of The Republic and by Anex and The ALLiΔNCE of ØRØ. Thanks also to SWGoH GameChanger Nukin and DotE Officer DiegoG.

 

Last Update: 04.11.18