عدادات الهجوم

تستمر المرحلة الهجومية لـ Alliance Wars لساعات 24 وتسمح للاعبين بمهاجمة المناطق المحددة الموضحة أدناه وتسجيل نقاط لتحالفهم. لاحظ أننا نعمل على إضافة المزيد من المحتوى حول عدادات الهجوم الفعالة في Alliance Wars. هذا عمل مستمر ونحن سنضيف إلى هذه القائمة ونقوم بالتحرير بانتظام. نشكرك على سعة صدرك ، وإذا كنت ترغب في المساهمة بأي شكل من الأشكال ، اتبعونا على تويترGamingFansDFN في أي وقت.

فريق دفاعي - عدادات الهجوم الفعالة - ملاحظات

Brotherhood - Defenders - ضمن قوة 10٪ ، يجب على Jessica Jones تبديد debuffs

جماعة الإخوان المسلمين - درع القوة - ضمن قوة 10٪

Defenders - Power Armor - ضمن طاقة 10-15٪

Defenders - Tech - ضمن قوة 10٪ باستخدام Star-Lord و Minn-erva و Thanos و Rocket Raccoon وإما Groot أو Vision أو Captain Marvel

Kree w / Minn-erva & Captain Marvel - Defenders

Wakandans - SHIELD - ضمن طاقة 15٪ ، أخرج Shuri في أسرع وقت ممكن

أولويات غرفة الهجوم:
1. مخزن الأسلحة (هواة الهجوم)
2. ثكنات (هواة دفاعية)
3. ميدباي (هواة الصحة)
4. الجسر (نقاط 200)
5. مفاعل (نقاط 100)

كلما تمكنت أنت وأصدقاؤك في التحالف بشكل أسرع من تشويه هجوم تحالفك المعارض ، كان ذلك أفضل ، حيث سيساعد ذلك على الدفاع بشكل كبير. لهذا السبب ، أعتقد أن مستودع الأسلحة هو الهدف ذو الأولوية. على افتراض أن التحالف المعارض قد دمر بالفعل مستودع الأسلحة الخاص بك ، فإن تدمير الثكنات سوف يضعك على أرض الملعب. إذا لم يقموا بتدمير مخزن الأسلحة الخاص بك ، فستحصل على ميزة أساسية هائلة.

يأتي Medbay في المرتبة الثالثة بسبب Health Health المجنون الذي يقدمه ، والتخلص من كل هذه الأشياء الثلاثة سوف يساعدك في الحصول على الكثير من الغرف الكبيرة. يجب أن يكون الجسر دائمًا هو التالي ، حيث إنه يحتوي على كمية هائلة من النقاط. إذا كنت تستطيع ضرب هذه الغرفة ، فأنت في حالة جيدة. الشيء نفسه ينطبق على المفاعل ، لكن ركز الجسر أولاً. إذا لم تتمكن من أخذ الجسر ، وكنت فقط في أسفل 50 ، فإن المفاعل هو السبيل للذهاب.
كلما تمكنت من ضرب غرف معينة بشكل أسرع ، كلما سمح لك ذلك على الأرجح بالفوز. الأولويات الهجومية تأتي أولاً ، النقاط تأتي مباشرة بعد. على سبيل المثال ، إذا اخترت مهاجمة الجسر أولاً ، لكن خصومك اختاروا مستودع الأسلحة و / أو الثكنة ، فأنت في وضع غير مؤات.

من الجيد أيضًا معرفة كيفية فتح الغرف. إذا كنت ترغب في الانتقال لأسفل ، يجب عليك الفوز على فرق 8 من لاعب واحد. إذا كنت ترغب في التحرك إلى اليسار أو اليمين ، يجب عليك مسح غرفة كلا اللاعبين. أفضل مسار للهجوم قابل للنقاش ، لكنني أجد أن الذهاب إلى أسفل الجانب الأيسر أو الأيمن أولاً هو الخيار الأفضل والكثير من التحالفات ستكدس الفرق الدفاعية الثقيلة في المنتصف لتبطئك.

لا تخف أيضًا من بدء خط جديد إذا صادفت حاجزًا كبيرًا ، دعنا نفترض أنك تهاجم Flight Deck 1 ، ثم تنزل لأسفل وتجد Cargo-Bay ، يمكنك مسح جانب واحد والتحرك لأسفل والعثور على الجسر الخاص به جميع فرق 250k. حسنًا ، بدلاً من ضرب رأسك على هذا الجدار ، اطلب من الجميع مهاجمة Flight Deck 3 والتحرك لأسفل. يعد العثور على هؤلاء الهواة الدفاعيين وإزالتهم أكثر أهمية من نقاط 200 في البداية.

أخيرًا لا تشعر بالجشع ، إذا كنت قد تعرضت للضرب على نصف الأمان وقمت بفتح الثكنات الموجودة تحته ، فقد يكون من الأفضل أن يتم الانتهاء من غرفة الأمان وأن تزيل الدفاع عن القاعدة التي تعطيها للثكنات. المقاصة ستكون أسهل بكثير.

منظمة أطباء بلا حدود - حروب التحالف

ترسانة - المخالفة العالمية ، + 20٪ جميع الإحصائيات لمهاجمة الحلفاء

  • أولوية الهجوم: عالية
  • أولوية الدفاع: عالية

ثكنات - الدفاع العالمي ، + 20 ٪ جميع الإحصائيات للدفاع عن الحلفاء

  • أولوية الهجوم: عالية جدا
  • أولوية الدفاع: الأعلى

جسر - غرفة الدفاع ، تطبيق مضادة للدفاع عن الحلفاء

  • أولوية الهجوم: عالية
  • أولوية الدفاع: عالية جدا

خليج الشحن - غرفة الدفاع ، وتطبيق تأثيرات عشوائية على الدفاع عن الحلفاء

  • أولوية الهجوم: منخفضة
  • أولوية الدفاع: منخفضة

الهندسة - الدفاع المجاور ، تطبيق الدفاع يصل إلى الدفاع عن الحلفاء

  • أولوية الهجوم: منخفضة
  • أولوية الدفاع: منخفضة

الطوابق الرحلة - لا هواة

  • أولوية الهجوم: مطلوبة
  • أولوية الدفاع: منخفضة

حظيرة للطائرات - المخالفه العالمية ، وتطبيق انحراف لجميع مهاجمة الحلفاء

  • أولوية الهجوم: منخفضة
  • أولوية الدفاع: منخفضة

Medbay - الدفاع العالمي ، + 40 ٪ الصحة لجميع الحلفاء المدافعين

  • أولوية الهجوم: عالية
  • أولوية الدفاع: عالية

مفاعل - غرفة الدفاع ، تطبيق تعطلت لمهاجمة الأعداء

  • أولوية الهجوم: متوسطة
  • أولوية الدفاع: متوسطة

الأمن - الدفاع المجاور ، تطبيق الدفاع لأسفل لمهاجمة الأعداء

  • أولوية الهجوم: منخفضة
  • أولوية الدفاع: منخفضة

Offensive Counters

The offensive phase for Alliance Wars lasts 24 hours and allows players to attacks the specific zones shown below and score points for their Alliance. Note that we are working to add more content around effective Offensive Counters in Alliance Wars. This is a work in progress and we will be adding to this list and editing regularly. Thank you for your patience, and if you want to contribute in any way Tweet us @GamingFansDFN anytime.

 

Defensive Team – Effective Offensive Counters – Notes

Brotherhood – Defenders – within 10% power, Jessica Jones is a must to dispel debuffs

Brotherhood – Power Armor – within 10% power

Defenders – Power Armor – within 10-15% power

Defenders – Tech – within 10% power using Star-Lord, Minn-erva, Thanos, Rocket Raccoon and either Groot, Vision or Captain Marvel

Kree w/Minn-erva & Captain Marvel – Defenders

Wakandans – SHIELD – within 15% power, take out Shuri as quickly as possible

 

 

Offensive Room Priorities:
1. Armory (Offensive Buffs)
2. Barracks (Defensive Buffs)
3. Medbay (Health Buffs)
4. Bridge (200 pts)
5. Reactor (100 pts)

The faster you and your alliance mates can cripple your opposing alliance’s offense, the better, as it will help your defense tremendously. For that reason, I think the Armory is the priority target. Assuming that the opposing alliance has already destroyed your Armory, destroying the Barracks would put you on an even playing field. If they haven’t destroyed your Armory, though, you will have a massive stat advantage.

The Medbay comes in third because of the insane Health Buff it offers, and getting rid of all three of these things will help you a ton with the bigger rooms. The Bridge should almost always be next, as it’s a massive amount of points. If you can knock out this room, you’re in good shape. The same goes to the Reactor, but focus the Bridge first. If you can’t take the Bridge, and you’re only down 50, then reactor is the way to go.
The quicker you can knock out certain rooms, the more likely it will allow you to win. Offensive Priorities come first, points come directly after. For example, if you are choosing to attack the Bridge first, but your opponents choose your Armory and/or Barrack, you are at a disadvantage.

It’s also good to know how to open up rooms. If you want to move down, you have to beat 8 teams of one, single player. If you want to move left or right, you have to clear the room of both players. The best attack path is debatable but I find going down the left or right side first is the best option and a lot of alliances will stack heavy defensive teams in the middle to slow you down.

Also don’t be afraid to start a new line if you hit a massive roadblock, let’s say you attack Flight Deck 1, then move down and find Cargo-Bay, you clear one side and move down and find their Bridge and it’s stacked with all 250k teams. Well instead of banging your head against that wall have everyone start attacking Flight Deck 3 and move down. Finding and removing those defensive buffs are way more important than the 200 points at the start.

Lastly don’t get greedy, if you have Security half beaten and you open up the Barracks below it, it may be better to finish off the Security room and remove the defense down buff it gives to the Barracks. Clearing it will be that much easier.

MSF - Alliance Wars

 

Armory – Global Offense, +20% All Stats to Attacking Allies

  • Attack Priority: HIGH
  • Defense Priority: HIGH

Barracks – Global Defense, +20% All Stats to Defending Allies

  • Attack Priority: VERY HIGH
  • Defense Priority: HIGHEST

Bridge – Room Defense, Apply Counter to Defending Allies

  • Attack Priority: HIGH
  • Defense Priority: VERY HIGH

Cargo Bay – Room Defense, Apply Random Effects to Defending Allies

  • Attack Priority: LOW
  • Defense Priority: LOW

Engineering – Adjacent Defense, Apply Defense Up to Defending Allies

  • Attack Priority: LOW
  • Defense Priority: LOW

Flight Decks – No Buffs

  • Attack Priority: REQUIRED
  • Defense Priority: LOW

Hangar – Global Offense, Apply Deflect to all Attacking Allies

  • Attack Priority: LOW
  • Defense Priority: LOW

Medbay – Global Defense, +40% Health to all Defending Allies

  • Attack Priority: HIGH
  • Defense Priority: HIGH

Reactor – Room Defense, Apply Disrupted to Attacking Enemies

  • Attack Priority: MEDIUM
  • Defense Priority: MEDIUM

Security – Adjacent Defense, Apply Defense Down to Attacking Enemies

  • Attack Priority: LOW
  • Defense Priority: LOW