دليل حروب الأرض

تحديثات إلى دليل حروب الإقليم لدينا هي في الأعمال.

إستراتيجية الحروب الشاملة للأراضي:

لقد تغيرت Earth Wars كثيرًا خلال الأشهر العديدة منذ صدوره ، وسنعمل على القيام بعمل أفضل للحفاظ على تحديث هذا الدليل.

للبدء ، لديك ثلاث فترات زمنية - التسجيل والإعداد الدفاعي والهجمات الهجومية. الهدف ، بالطبع ، هو التفوق على خصومك ، لكن الكفاءة هي مفتاح ذلك.

ألقى دليل Earth Wars الأصلي نظرة على كيفية إعداد دفاعات TW ، والهجوم بفعالية ، وتخطيط فرقك للنجاح.

مع عدم وجود محتوى جديد في اللعبة خلال النصف الأول من 2019 ، فإن لعبة Earth Wars وما شابه ذلك ، لكنها فردية الساحة الكبرى، تلقى الجزء الأكبر من التركيز للعديد من اللاعبين بما في ذلك استراتيجيات المزرعة ومواد زيتا الإضافية ، إلخ.

وقد تطورت الموجة الحالية لحرب الإقليم من الأيام الأولى من كل الجرائم والروابط، إلى استراتيجية ثقيلة للدفاع تستخدم فرقين حاسمين يمكن لمنظمة العفو الدولية أن تلعبها بشكل جيد (أكا لا تعلق تماما). وهذا يعني بناء الفرق التي تتفوق على الدفاع وبناء فرق هجومية التي يمكن أن تتعارض مع الفوقية تو الحالية. ومع ذلك، فإن مفتاح النجاح ليس فقط ما لوضع، ولكن وضع وفقا لما القائمة يمكن أن عارية وكونها مرنة مع الخيارات الخاصة بك حتى لا تؤثر على الفرق الهامة الأخرى.

وهكذا، فإن الخطوة الأولى والأهم لكونه لاعب ناجح في حروب الإقليم يجعل فرقك في وقت مبكر. ما كثير تجد مفيدة هو استخدام مخطط فرقة وجعل علامة التبويب تو أوفنز والدفاع. والهدف هو جعل الفرق التي لا شخصيات الصوص من بعضها البعض، مع الأخذ في الاعتبار الاستراتيجية وأنواع الشخصيات التي تحتاج هذه الفرق لتحقيق النجاح.

مرة واحدة كنت قد جعلت تلك علامات التبويب في مخطط فرقة الخاص بك (سواء في اللعبة أو في swgoh.gg)، كنت على استعداد للبدء. وتذكر، إذا لم يكن لديك هذه الفرق بالضبط، وهذا موافق. تأخذ مواضيع الفرق وتشغيل معهم! فقط تذكر أن تخطط للمستقبل والتفكير في ما يمكنك حقل لاتخاذ على الفوقية الدفاع تو الحالي.

تم تبسيط دليل حروب الأراضي هذا للتركيز على مجالين:

كتبت في الأصل بواسطة its0v3r9000 من التحالف المجرة

آخر تحديث: 06.04.19

Territory Wars Guide

Updates to our Territory Wars guide are in the works. 

 

Overall Territory Wars Strategy:

Territory Wars has changed a lot over the many months since it was released and we will work to do a better job of keeping this guide update.

To start, you have three time periods – registration, defensive setup and offensive attacks. The goal, of course is to outscore your opponents, but efficiency is the key to this.

The original Territory Wars guide took a look at how to setup TW defenses, attack effectively, and plan out your teams for success.

With the lack of new content in the game over the first half of 2019, Territory Wars and the similar, yet individualistic Grand Arena, received the bulk of the focus for many players including farm strategies, extra Zeta materials, etc.

The current Territory War meta has evolved from the early days of all out offense and ties, into a defense-heavy strategy that uses a couple crucial teams that the AI can play well (AKA not screw up entirely). This means building teams that excel on defense and constructing offensive teams that can counter the current TW meta. However, the key to success is not just what to place, but placing in accordance to what your roster can bare and being flexible with your choices so you don’t impact other critical teams.

Thus, the first and most important step for being a successful player in Territory Wars is making your teams in advance. What many find helpful is using the squad planner and making a TW Offense and Defense tab. The goal is to make teams that don’t poach characters from each other, while being mindful of the strategy and character types that those teams need to succeed.

Once you have made those tabs in your squad planner (either in the game or in swgoh.gg), you are ready to get started. And remember, if you don’t have these teams exactly, that’s OK. Take the themes of the teams and run with them! Just remember to plan ahead and think about what you can field to take on the current TW defense meta.

This Territory Wars guide has been simplified to focus on two areas:

 

Originally written by its0v3r9000 of the Galactic Alliance

Last Updated: 06.04.19